fbpx
تواصل معنا

المنافسات العربية

الجامعة في ورطة بسبب الوداد

نشر

في

وضع الإتحاد العربي لكرة القدم، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في ورطة كبيرة مع نادي الوداد الرياضي، عندما طلب مشاركة الرجاء الرياضي في النسخة القادمة لمسابقة كأس العرب للأندية الأبطال، علما أن الاتحاد العربي للعبة منح الاتحادات صلاحية اختيار ممثليها في النسخة المقبلة.

وينتظر النادي الودادي قرار الجامعة، على اعتبار أنها منعت ازدواجية المشاركة في المنافسات الخارجية، إذ في حال السماح للرجاء بالمشاركة في البطولة العربية، فسيطالب الوداد الرياضي بدوره بالسماح له بالمشاركة في المنافسة المذكورة، خاصة أنه من بين أبرز الأندية العربية التي يراهن الاتحاد العربي على حضورها من أجل ضمان نجاح النسخة المقبلة.

كما سبق أن لمح النادي الأحمر، إلى إمكانية مشاركته في النسخة المقبلة، بعد أن وضع بندا في عقد لاعبه المعار غاي مبينزا، يؤكد حصول على مبلغ 100 مليون سنتيم في حال فوز النادي بالبطولة العربية للأندية، رغم أنه لم يتلق أي دعوة رسمية للمشاركة.

ورغم أن مولودية وجدة احتل مركز يؤهله للمشاركة في البطولة العربية إلا أن ذلك لن يمنع الوداد بدوره من الحضور في النسخة المقبلة، على اعتبار أن النسخة الماضية شهدت أيضا مشاركة 3 أندية وهي الوداد والرجاء وأولمبيك آسفي، بينما يصر الاتحاد العربي على ضرورة مشاركة النسور الخضر، بصفته حاملا للقب.