fbpx
تواصل معنا

كأس أمم أفريقيا 2022

بوجمعة قصاب: أتمنى تكرار سيناريو نهائي الوداد و الأهلي في 2017

نشر

في

أبدى نجم فريق الوداد الرياضي سابقا، بوجمعة قصاب، سعادته بالفوز الكبير للفريق الأحمر خارج قواعده أمام بيترو أتلتيكو الأنغولي، بثلاثة أهداف لهدف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد بوجمعة قصاب أن الوداد اقترب من ضمان مكانه في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز الذي حققه أمام بيترو أتلتيكو ممنيا النفس بتكرار سيناريو 2017.

وخلال مروره في برنامج “الماتش” الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة “صدى البلد”، قال بوجمعة قصاب: “الوداد وضع قدما في نهائي دوري أبطال إفريقيا، كما الحال مع الأهلي الذي فاز على وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة”.

و تابع نجم الوداد السابق تصريحاته قائلا: “في حال تأهل الوداد والأهلي لنهائي البطولة، أتوقع أن يقدما مباراة ممتعة، وهذه النسخة من دوري الأبطال، تشبه إلى حد كبير نسخة عام 2017 والتي توج بها الوداد، ونحن نتمنى تكرار هذا السيناريو بمواجهة الأهلي في النهائي والفوز عليه وحصد اللقب”.

جدير بالذكر أن الوداد و الأهلي وضعا قدميهما في المباراة النهائية، في انتظار التأكيد في مبارتي الإياب، بعدما فاز المغاربة على بيترو أتليتيكو بتلاثة أهداف لهدفن فيما سحق الفراعنة وفاق سطيف برباعية نظيفة.