fbpx
تواصل معنا

سوشيال ميديا

تدوينة إيفونا تثير سخط الجماهير الأهلاوية

نشر

في

اعترف الدولي الغابوني ماليك إيفونا، بأنه من أشد أنصار نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، كما لمح إيفونا لمساندته للنادي الأحمر خلال فعاليات نهائي دوري أبطال افريقيا للموسم الرياضي الجاري، والمقرر أمام الأهلي المصري، وهو ما أثار سخط الجماهير الأهلاوية مطالبين بسحب “المتابعة” من حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، احتجاجا على تغريدته.

ونشر المهاجم الغابوني ماليك إيفونا، تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع “تويتر”، تتضمن صورة له في الفترة التي حمل فيها قميص ممثل الكرة الوطنية الوداد الرياضي، معلقا: “ديما وداد”.

وأثارت تغريدة ماليك إيفونا، غضب جماهير الأهلي باعتباره لاعبا سابقا للنادي كذلك، علما أن اللاعب المذكور، حمل قميص بطل المغرب الوداد الرياضي، في شتنبر 2013، إذ حقق لقب البطولة الاحترافية رفقته خلال موسم 2014-2015، كما توج بجائزة هداف البطولة الوطنية أنذاك برصيد 16 هدفا، إذ شارك إيفونا مع الوداد في 47 مباراة سجل خلالها 24 هدفا وصنع 6 أهداف في مجموع دقائق لعب 3718، حيث شارك في أول مواسمه في 21 مباراة سجل خلالها 8 أهداف وصنع هدفا وحيدا، بينما في الموسم الثاني سجل 16هدفا وصنع 5 في 26 مبارة.

وترك إيفونا انطباعا طيبا مع النادي الودادي ولفت أنظار الأندية له، لينتقل إلى صفوف الأهلي وقدم موسما مميزا واستطاع خطف الأنظار في مباراة الزمالك بتسجيله هدفه الأشهر في مسيرته عندما تسلم الكرة في وسط الملعب وانطلق نحو مرمى الزمالك متجاوزا الدفاع ومسجلا أحد الأهداف الأكثر شهرة في مواجهات القمة.

وللإشارة إلى أن، ماليك إيفونا، بدون فريق في الفترة الحالية، وذلك منذ أكتوبر 2021، بعد انتهاء عقده مع النادي الصفاقسي التونسي، بالرغم من أن الدولي الغابوني، يعتبر أحد أبرز اللاعبين الأجانب الذين مروا على الكرة المصرية في الألفية الجديدة رغم قصر المدة التي لعبها ضمن صفوف نادي الأهلي.