fbpx
تواصل معنا

سوشيال ميديا

ترند “نهضة بركان” يتصدر تويتر

نشر

في

تتويج نادي نهضة بركان لكرة القدم، بكأس الكونفدرالية الافريقية، خبر تفاعل معه العديد من رواد مواقع التواصل الاجنماعي بمختلف أشكاله، وذلك عقب مباراة النهائي الذي جمع بين رجال المدرب فلوران إيبينغي ونظيره أورلاندو بيراتس الجنوب افريقي، واليوم السبت 21 ماي، أصبحت عبارة “نهضة بركان”، تتصدر الـ”ترند المغربي”، في موقع “تويتر”.

وهنأت العديد من الشخصيات البارزة، ممثل الكرة الوطنية النادي البرتقالي بلقبه القاري الثاني والثالث تواليا للكرة الوطنية، بداية بصاحب جلالة الملك محمد السادس، مرورا وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، بشكيب بنموسى، الذي كتب في تغريدة يوم الجمعة 20 ماي، عقب نهاية المباراة: “ألف مبروك لنادي نهضة بركان تتويجه بكأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه.. بمناسبة هذا التتويج القاري، أهنئ اللاعبين والأطر التقنية وكذلك جماهير النادي”.

وللإشارة إلى أن نهائي “الـكاف”، احتضنه ملعب “غودسويل أكبابيو” في أويو النيجيرية، وذلك يوم الجمعة 20 ماي، علما أنه وقته الأصلي والإضافي انتهى بهدف في كل مرمى، قبل أن تبتسم “الركلات الترجيحية” لممثل الكرة الوطنية نهضة بركان بنتيجة 5-4.