fbpx
تواصل معنا

رياضات اخرى

بالصور..أريكتي وبلينكوس يفوزان بالسباق الأصعب في لحاق أمزميز

نشر

في

 

التقى أكثر من 1000 شخص من المتسابقين والأطفال والمرافقين يومه الأحد، 22 ماي 2022 في جو من الفرح، والتحدي واحترام البيئة، بمناسبة إجراء الدورة الرابعة من لحاق أمزميز الإيكولوجي.

وتضمنت هذه الدورة 3 سباقات لمسافات 9 و19 و29 كيلومترا، مما سمح للجميع بممارسة الرياضة والجري حسب الإيقاع، الذي يناسب كل واحد منهم، وسط طبيعة استثنائية الجمال.

كما شهدت هذه الدورة، مرة أخرى، نشاطا بيئيا قويا تمثل في جمع طنين من النفايات من منطقة اللحاق قبل يوم واحد من إعطاء الانطلاقة. هذه الدورة تميزت أيضا بتنظيم سباق خاص بالأطفال “ترايل الأطفال” من أجل تعليمهم وتثقيفهم حول فوائد الرياضة.

العمل التضامني لم يغب بدوره عن لحاق أمزميز من خلال توزيع اللوازم المدرسية وبناء جدار يمتد على مسافة 80 مترا من أجل حماية تلاميذ مدارس “تيكنزوين”.

وعلى مستوى النتائج فاز بسباق 29 كيلومترا لدى الرجال سعيد أريكتي، بينما فازت إيرسا بلينكوس بالسباق ذاته في فئة السيدات. كما تألق عزيز إيشو في سباق 19 كيلومترا باحتلاله الصف الأول لدى الرجال، مقابل تتويج أسماء بودوار بسباق السيدات. وبالنسبة بسباق 9 كيلومترات فقد انتهى بفوز حمزة أيت القاضي لدى الرجال، ومريم أوحدو لدى السيدات.

وبعد توزيع الجوائز على الفائزين والفائزات ضرب الجميع موعدا في أواخر شهر مارس من السنة المقبلة مع الدورة الخامسة من لحاق أمزميز الإيكولوجي.