fbpx
تواصل معنا

الدوري الألماني

السلطات الألمانية تلاحق برقوق

نشر

في

أفادت مجموعة تقارير إعلامية ألمانية أن السلطات الأمنية الألمانية فتحت تحقيق أمني، مع ثلاثة لاعبين بنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني لكرة القدم، من بينهم الدولي المغربي أيمن برقوق، بسبب استعمالهم الشهب الإصطناعية أثناء احتفالاتهم بلقب بالدوري الأوروبي.

وتحدث المتحدث باسم الشرطة الألمانية، توماس هولرباخ في تصريحات لـصحيفة “بيلد”: “لقد وثقنا الأحداث كدليل، وشرعنا في الإجراءات الجنائية المناسبة”، مشيرا إلى أن نتائج التحقيق من المحتمل أن تحال إلى النيابة العامة، إذ سيأتي دور مكتب المدعي العام في فرانكفورت.

وواصل المتحدث ذاته: “لكن سنرى ما إذا كان هذا الاشتباه الأولي بمثابة جريمة جنائية، أو ما إذا كان يرقى إلى مستوى إجراء مخالفة إدارية.. لا يمكن تقييم الأمر بشكل قاطع حتى الآن”.

وتابع هولرباخ: “هذا التقييم القانوني يقوم به مكتب المدعي العام”.

وللإشارة إلى أن لاعب فرانكفورت والمنتخب الوطني المغربي، أيمن برقوق، توج بلقب الدوري الأوروبي رفقة فريقه الحالي آينتراخت فرانكفورت، وذلك يوم الأربعاء 18 ماي، بعد فوزه بالركلات الترجيحية 5 مقابل 4، على غلاسكو رينجرز الإسكتلندي، بعد انتهاء المباراة التي احتضنها ملعب رامون سانشيز بيزخوان في إشبيلة، بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.