fbpx
تواصل معنا

سوشيال ميديا

الوينرز للاعبي الوداد: “سجلوا أنفسكم في التاريخ أو موتوا وأنتم تقاتلون”

نشر

في

رفع “الوينرز”، الفصيل المساند لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، رسالة دعم للاعبين من خلال نشره بيانا تحفيزيا، عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ حرص “الوينرز” على توجيه مجموعة من التوصيات للجماهير الودادية، تأهبا للمشهد الختامي لعصبة الأبطال الأفارقة، الذي سيجمع بين رفاق غاي مبينزا ونظيره الأهلي المصري.

وقام فصيل “الوينرز” بنشر رسالة تحفيزية للاعبي الوداد، مطالبين إياهم بعدم الاستسلام وتحقيق الفوز ولاشيء غير الفوز ،خلال هذه المباراة المهمة للفريق الأحمر، في الوقت الذي طالب من خلاله الجمهور بدعم وتحفيز اللاعبين طيلة الـ90 دقيقة والتحلي بالانضباط، مع التحذير من الإنجرار مع أي استفزازات، كما لخص الفصيل رسالته للاعبين، في ما يلي: “سجلوا أنفسكم في التاريخ أو موتوا وأنتم تقاتلون”.

وجاء بلاغ فصيل “الوينرز”، على الشكل التالي:

لقد خُلقنا لنمارس الإصرار هكذا نستطيع أن نعرف من نحن..”الفينال” لا نحتاج لخطاب تحفيزي أكبر من الحدث في حد ذاته، خاصة عندما يتعلق الأمر بنهائي أقوى منافسة قارية، الحصول على تذكرة للحضور بعين المكان، ليس كل شيء .

إذا لم تتحرك الجوارح وإذا لم تعش معنى الانتماء وفخر الدفاع وحماية وداد الأمة، إذا لم تمتلك قلب ينبض بحب الوداد، وإذا لم تتنفس أوكسجين أحمر تحيى به يوميا وإذا لم يرتفع الأدرنلين فلا معنى من تواجدك يوم 30 ماي…تواجدك وحده لا يكفي إذا لم تكن جاهزا للمعركة وللإنتقام مما حدث ذات ليلة رمضانية هناك برادس عندما سرقنا أمام أنظار العالم.

لقد مر هذا النادي بالكثير من المعارك والحروب وخرج دوما مرفوع الرأس، إنه وداد المقاومة الذي يأبى الخضوع ويصر على الإنتصار دوما لكبريائه، نهيب بكافة أنصار نادي الوداد الرياضي لتجهيز حناجرهم وحبالهم الصوتية أكثر من أي وقت مضى..المسؤولية ملقاة على عاتقنا جميعا لتمثيل الوداد أحسن تمثيل.

ما نحتاجه اليوم هو ودادي الواقع ودادي المبادئ ودادي عدم الخضوع والاستسلام، ودادي سيلعب المباراة بكل إمكانياته متشبعا بثقافة الفوز ويثق في سلاحه وفي حباله الصوتية مستعد للهيستيريا، وينتظر كأي بركان خامد لحظة الانفجار، فلنجعل منها ملحمة تخلد بمداد من ذهب في سجلات التاريخ.

ونذكر بضرورة احترام تعاليم المسؤولين عن المجموعة واتباع خطوات الكابو، والتحلي بالانضباط لإخراج مباراة مثالية بلا أي مشاكل…الغرض هو دعم ومساندة الفريق وليس إلحاق الضرر به..رسالتنا للاعبين: سجلوا أنفسكم في التاريخ أو موتوا وأنتم تقاتلون.

وللإشارة إلى أن المباراة النهائية التي تجمع بين ممثل الكرة الوطنية الوداد الرياضي ونظيره الأهلي المصري، من المقرر أن تجرى يوم الإثنين 30 ماي، على أرضية ملعب “دونور” وذلك انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، بقيادة الحكم الجنوب أفريقي فيكتور غوميز.