fbpx
تواصل معنا

عصبة الأبطال الإفريقية

كأس السوبر.. هذا ما قاله “الكاف” عن النهائي الإفريقي المغربي

نشر

في

اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إثارة موضوع المباراة النهائية لـ”كأس السوبر الإفريقي”، المرتقب أن يجمع الفريقين المغربيين، الوداد الرياضي والنهضة البركانية، في صيغة نهائي قاري بتوابل مغربية صرفة.

وبينما ارتأى جهاز “الكاف” الإعلان عن إقامة نهائي كأس السوبر الإفريقي بين الوداد البيضاوي، بطل دوري الأبطال الأفارقة، ونهضة بركان، بطل الكونفدرالية الإفريقية، فإنه لم يعلن عن مكان وموعد إجرائه، بصفة رسمية، في وقت تتحدث فيه مصادر متطابقة عن إمكانية إقامته في السنغال.

واقتصر “الكاف” عن نشر إعلان النهائي الإفريقي، في صيغة تذكير، عبر حسابه على “تويتر”، مشيرا إلى أن نهائي السوبر سيجمع بين فريقين مغربيين، لأول مرة في تاريخ كرة القدم المغربية، فضلا عن تساؤله حول الفريق الذي بمقدوره التتويج بهذا اللقب، قائلا: “السوبر الإفريقي مغربي لأول مرة على الإطلاق، من سيفوز بثاني لقب قاري له هذا الموسم، الوداد الرياضي أم نهضة بركان..؟”.

وفي انتظار هوية الفريق المغربي المتوج بلقب “كأس السوبر”، تجدر الإشارة إلى أن الوداد توج بطلا للعصبة الإفريقية على حساب الأهلي المصري، بعد الانتصار عليه بهدفين لصفر في المباراة النهائية، بينما توج فريق نهضة بركان بلقب كأس “الكاف” على حساب فريق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي بهدف لصفر، في النهائي الإفريقي الذي احتضنته دولة نيجيريا.