fbpx
تواصل معنا

عصبة الأبطال الإفريقية

الكاف يكشف عن مكان وموعد “سوبر الوداد وبركان” في هذا التاريخ

نشر

في

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الحسم في مكان وموعد المباراة النهائية لـ”كأس السوبر” الإفريقية، خلال اجتماعه المرتقب عقده بالمغرب في نهاية يوليوز المقبل.

وسيكون النهائي الإفريقي بين الوداد الرياضي ونهضة بركان على رأس المواضيع التي سيناقشها المكتب التنفيذي لجهاز “الكاف”، لتحديد ملعب وتاريخ إجراء هذا النهائي الذي سيقام لأول مرة في صيغة ديربي مغربي صرف.

وبينما تتحدث مصادر متطابقة عن إمكانية إقامة نهائي “كأس السوبر” في السنغال، فقد ارتأى جهاز “الكاف” الإعلان الرسمي عن موعد ومكان هذا النهائي بين الوداد، بطل دوري الأبطال الأفارقة، ونهضة بركان، بطل الكونفدرالية الإفريقية، في اجتماعه المقبل، على هامش بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم النسوية، المرتقب تنظيمها في الفترة المتراوحة بين 2 و23 يوليوز القادم.

وفي انتظار هوية الفريق المغربي المتوج بلقب “كأس السوبر”، تجدر الإشارة إلى أن الوداد توج بطلا للعصبة الإفريقية على حساب الأهلي المصري، بعد الانتصار عليه بهدفين لصفر في المباراة النهائية، بينما توج فريق نهضة بركان بلقب كأس “الكاف” على حساب فريق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي بهدف لصفر، في النهائي الإفريقي الذي احتضنته دولة نيجيريا.