fbpx
تواصل معنا

ألعاب القوى

البقالي: “الحمد الله حققت مبتغى كل المغاربة”

نشر

في

عبر البطل المغربي والأولمبي، العداء سفيان البقالي، عن فرحته وامتنانه للجماهير المغربية، مقدما لهم جزيل الشكر وذلك بعدما كرس نفسه سيدا لسباق 3000 متر موانع، بعد فوزه الثمين في ملتقى الدوري الماسي المنظم بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله في العاصمة الرباط، مؤكدا أن هذا الفوز جاء بفضل دعم المغاربة.

وعلق العداء المغربي سفيان البقالي، في تصريح عقب الفوز قائلا: “الحمد لله لم أخيب آمال المغاربة لأنهم كانوا ينتظرون فوزي، خصوصا بعد هيمنتي على سباق 3000 متر موانع في الفترة الأخيرة..وأهدي هذا الفوز للجماهير المغربية، كما أتمنى أن تستمر بلادنا في تنظيم هذا الملتقى”.

واضاف البقالي: “بعد الألعاب الأولمبية شاركت في ملتقى الدوحة وتمكنت من الفوز فيه، والآن في ملتقى الرباط قدمت عازما، و حققت مبتغى كل المغاربة”.

وبسؤاله عن دعم المغاربة قال: “كنت أنتظر هذا الكم الهائل من الجماهير المغربية التي دعمتني من أول السباق إلى آخره، كنت أتلقى العديد من الرسائل المحفزة والتي كانت تنتظرني هنا في الرباط لتشجيعي ودعمي، و الحمد لله لم أخيبهم”.

وكرر البطل الأولمبي سفيان البقالي، تفوقه على الإثيوبي جيرما، بعد أن كان قد نفوق عليه في ملتقى الدوحة أول ملتقيات العصبة الماسية، بعد فوزه يوم الأحد 05 يونيو، محققا أفضل توقيت للملتقي 8 دقائق و58 ثانية و28 جزء من المائة.