fbpx
تواصل معنا

كأس العرش

تأجيل “ديربي” كأس العرش والسبب..الرجاء

نشر

في

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الاحترافية، التراجع عن فكرة برمجة مباراة “ديربي” المنتظر أن تجمع بين الغريمين التقليديين الرجاء والوداد الرياضيين لكرة القدم، في إطار فعاليات ربع نهائي كأس العرش، في أسبوع واحد مع مباراة الفريقين في إطار الجولة الـ25، ضمن منافسات البطولة الوطنية الاحترافية.

يبدو أن العقوبات التي فرضت على رفاق محسن متولي، من قبل لجنة التأديب والروح الرياضية فرضت تأجيل مباراة “ديربي” كأس العرش، إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي، وذلك بغية ضمان حضور الجماهير الرجاوية، علما أن العقوبات المفروضة على النادي ينتظر أن تنتهي بنهاية البطولة ولن تشمل مباريات الكاس الغالية.

وفي المقابل، ستجرى مباراة “ديربي كازابلانكا” ضمن منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، بدون جمهور بسبب العقوبات التي فرضتها لجنة التأديب والروح الرياضية على الرجاء الرياضي، وذلك بلعب مبارتين في ميدانه بدون جمهور، ومنع جماهيره من الانتقال خارج الميدان إلى نهاية الموسم الرياضي الجاري.

وكانت العصبة تسعى إلى برمجة مبارتي “الديربي” في ظرف أقل من أسبوع، خاصة بعدما قررت إجراء مباراة جمعية المنصورية وبطل كأس الكونفدرالية نهضة بركان يوم السبت 11 يونيو، غير أن عقوبات النسور الخضر فرضت تأجيل المباراة، ما دفع الجامعة إلى تأجيل مباراة ج.المنصورية وبركان أيضا.