fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 2

جماهير الكوكب تصعد احتجاجاتها ضد المكتب المسير

نشر

في

نظمت جماهير الكوكب المراكشي تحت قيادة “إلترا كريزي بويز”، الفصيل المساند للفريق الأحمر، وقفة احتجاجية، مساء اليوم الأحد، أمام مقر النادي، مطالبة المكتب المسير للفريق بالرحيل الفوري ومغادرة تسيير دواليب فارس النخيل.
وعرفت الوقفة الاحتجاجية توافد عدد كبير من جماهير النادي، مرددة شعارات قوية في وجه المكتب المسير الذي تسبب في سقوط الفريق لقسم الهواة، لأول مرة في تاريخ النادي، بعد موسم كارثي، سواء في الجانب التسييري أو التقني.
وكانت جماهير الكوكب قد نظمت وقفة احتجاجية قبل أسبوعين، مطالبة بعقد الجموع العامة وتقديم المكتب المسير الحالي لاستقالته، وهو ما جعل إدارة النادي تصدر بلاغات، محاولة امتصاص غضب الجماهير، لكن عدم تحديد موعد مبكر للجمع العام، بالإضافة إلى تجاهل رئيس الفريق رضوان حنيش لمطالب جمهور الفريق، والإختفاء عن الأنظار، ونهج سياسة القطيعة مع التواصل، كلها أمور جعلت الجماهير تصعد من وتيرة احتجاجها على رضوان حنيش ومكتبه الحالي.

وعرفت الوقفة الإحتجاجية لمساء اليوم الأحد، رفع شعارات قوية منددة بتقزيم فارس النخيل، ومحملة المسؤولية للمكتب المسير ومسؤولي المدينة، مع المطالبة بإعادة الفريق لقانونيته عن طريق عقد الجموع العامة في أقرب وقت، وتقديم المكتب الحالي لاستقالته.

كتب: صلاح الدين لعنيبة