fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 2

منخرطو الكوكب يرفعون البطاقة الحمراء في وجه حنيش

نشر

في

يستعد منخرطو الكوكب المراكشي لكرة القدم للدعوة إلى جمع عام غير عادي، لإقالة رئيس الفريق رضوان حنيش ومكتبه المسير الحالي، في ظل الأزمة الكبيرة التي يمر منها فارس النخيل.
وراجت في الأيام الأخيرة الماضية أخبار عن اندماج الكوكب والإتفاق المراكشيين، حيث أن لغطا كبيرا تسبب فيه الموضوع الذي لا يحمل في طياته صيغة الرسمية، لعدم تصريح أي جهة رسمية برغبتها في المضي قدما لتحقيق الأمر، حيث يلتزم مكتب الكوكب المراكشي الصمت كعادته، فيما صرح رئيس الإتفاق المراكشي سعيد الشرع بعدم علمه أو إخباره بالأمر.
وتكتم مكتب الكوكب عن موضوع الإندماج الشائك، بالإضافة للنتائج الرياضية الكارثية التي اصطدم بها الفريق، كلها أمور جعلت منخرطي النادي يجتمعون يوم أمس الأربعاء، ليخرجوا بعدة قرارات تمثلت في رفض دعوة رضوان حنيش للقاء بهم اليوم الحميس، باعتبار أن الإجتماع سيجرى في مكان غير مقر النادي وهو ما يرفضه المنخرطون كما صرح بذلك مصدر موثوق لـ” أنفو سبور “.
وأفاد مصدر مطلع أن المنخرطين بصدد التوقيع على إخبار موجه لرئيس الكوكب، ومفاده المطالبة بعقد جمع عام داخل أجل 15 يوما لتقديم الإستقالة، وإلا فإن المنخرطين سيمارسون حقهم القانوني للدعوة لجمع عام غير عادي بطلب من ثلثي المنخرطين على الأقل.
وأكد المصدر ذاته أن المنخرطين يرفضون أي حوار أو لقاء برئيس الكوكب، بسبب أن هذا الأخير لم يقم بالإجتماع مع المنخرطين طوال سنتين من تسييره للفريق المراكشي.

صلاح الدين لعنيبة