fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 2

منخرطو الكوكب يطالبون حنيش بالاستقالة الفورية وعقد جمع استثنائي

نشر

في

رفعت هيئة منخرطي نادي الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم إشعارا شديد اللهجة، إلى رئيس الفريق، رضوان حنيش، مطالبة إياه بالتنحي الفوري عن منصب الرئاسة والدعوة إلى عقد جمع استثنائي، تزامنا مع تسببه رفقة مكتبه المسير في سقوط الفريق إلى قسم الهواة، لأول مرة في تاريخ فارس النخيل.

وجاء هذا الإشعار في صيغة إنذار استعجالي، عبر مراسلة وجهها برلمان الكوكب إلى رئيس الفريق، في ظل الاحتجاجات القوية المتواصلة من قبل مختلف مكونات النادي، وضمنها الجماهير المراكشية، وعلى رأسها الفصيل المساند للنادي “الكريزي بويز”، من خلال تنظيم وقفات احتجاجية منددة بفشل الرئيس حنيش ومن يدور في فلكه من أعضاء قاصرين على مستوى التسيير الرياضي لفريق القلعة الحمراء.

وأعرب هؤلاء المنخرطون، عبر الرسالة المذكورة، عن “رفضهم بشكل قطعي عقد لقاء مع الرئيس الحالي أو مكتبه”، إذ أكدوا “رفضهم التام لأي حوار معه إلى حين تحديد موعد جمع عام استثنائي في أجل لايتعدى 15 يوما، ابتداء من اليوم (الخميس)، واستقالته الفورية من أجل مناقشة أي مقترح يهم مصلحة الكوكب والأسباب الدافعة لسقوط النادي”، يضيف البلاغ.

وختم منخرطو النادي المراكشي بلاغهم المذكور، في مخاطبتهم لرضوان حنيش، بما يلي: “لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يكون طرفا في إعادة توهج النادي. ومن ناحية أخرى فإننا ندعو جميع المسؤولين والمتداخلين والغيورين الوقوف مع النادي وجمع شمل جميع الفعاليات لما فيه الصالح العام.