fbpx
تواصل معنا

الدوري الفرنسي

أكرد يودع رين برسالة مؤثرة

نشر

في

وجه لاعب النادي الفرنسي رين، الدولي المغربي نايف أكرد، رسالة وداعية مؤثرة لجميع عناصر النادي الفرنسي بسبب مغادرته الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إذ يرتقب أن تكون محطة الأسد المغربي أكرد المقبلة، في صفوف نادي وست هام الإنجليزي.

واختار اللاعب نايف أكرد، حساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل توديع عناصر رين الفرنسي، معلقا: “يا شعب رين، بعاطفة كبيرة أعلن أنني لعبت مباراتي الأخيرة تحت ألوان النادي في ليل..إنه قرار صعب لأنني قضيت أوقاتا استثنائية هنا منذ وصولي إلى النادي في غشت 2020. بين اكتشاف دوري أبطال أوروبا معا، والتأهل إلى دوري المؤتمرات في الموسم الماضي، والدوري الأوروبي هذا الموسم، والأجواء الحماسية لروزون بارك ضد باريس سان جيرمان أو ليون أو ليستر أو أولمبيك مارسيليا”.

واضاف: “أود أن أشكر من أعماق قلبي جميع مكونات النادي: زملائي في الفريق الذين خضت معهم 80 مباراة خلال الموسمين الماضيين والذين كانوا وسيبقون بالنسبة لي عائلة ثانية. المناصرون لدعمهم الثابت في الأوقات الجيدة والسيئة..المساهم بينو ، الذي يسمح للنادي بالنمو يوما بعد يوم واحترامه ليس فقط في فرنسا ولكن أيضا على الساحة الأوروبية. إدارة النادي: نيكولاس هولفيك الذي أتمنى له أكبر انتصار في معركته المستمرة ضد المرض وأوليفييه كلواريك الذي تتبعت معه مساراتنا منذ عام 2018 في ديجون”.

وواصل نايف أكرد: “فلوريان موريس الذي جاء لاصطحابي في ديجون والذي لا تكفي كلماته لوصف علاقتنا، هذا لا يكفي، جوليان ستيفان وبرونو جينيسيو وجميع موظفيهم، مدربان رفيعا المستوى للغاية من الناحية الكروية والإنسانية”.

واختتم: “جميع موظفي النادي الذين سمحوا لنا بالعمل في بيئة صحية للغاية. قدمت كل شيء من البداية إلى اليوم الأخير في المباريات وفي التدريبات، داخل وخارج الملعب وسأكون أول داعم لكم. أتمنى لكم بصدق التوفيق. إلى الأبد نايف”.