fbpx
تواصل معنا

سوشيال ميديا

البدراوي عن الديربي: “جمهور الرجاء مطالب بالحضور وبكثافة”

نشر

في

نفى رئيس ندي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عزيز البدراوي، كل الأخبار التي تتحدث عن منع جمهور الخضر من حضور مباراة “الديربي” التي ستجمع عناصره أمام غريمه الوداد الرياضي، في إطار فعاليات ربع نهائي بطولة كأس العرش.

ونشر الرئيس الرجاوي عزيز البدراوي، تدوينة نشرها في حسابه الرسمي “أنستغرام”، يؤكد من خلالها أن جمهور الرجاء مطالب بالحضور بكثافة لـقمة “الديربي”، من أجل دعم فريقه وبطريق حضارية “اعطيو بها” الدورس للغير، حسب قوله، علما أن مجموعة صفحات “فايسبوكية” تناقلت خبر منع جمهور الرجاء من حضور الديربي، على اعتبار أن الجامعة أصدرت عقوبات في حق النادي بالمنع من التنقل إلى نهاية الموسم الرياضي.

ومن المرتقب أن يكون أنصار النادي الأخضر حاضرا في مواجهة النسور الخضر للوداد الرياضي، على اعتبار ان العقوبات الصادرة ضده من قبل لجنة التأديب والروح الرياضية، انتهت بنهاية منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، ولا تسري على كأس العرش.

وغاب جمهور الرجاء عن خمس مباريات للنسور الخضر، إذ لعب الرجاء الرياضي مبارتين ويكلو، بينما منع الجمهور الرجاوي من التنقل من أجل حضور ثلاث مباريات أخرى، كانت آخرها المباراة أمام المغرب الفاسي، يوم السبت 02 يوليوز، في إطار فعاليات الجولة الـ30 والأخيرة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، والتي انتهت بالتعادل السلبي.