fbpx
تواصل معنا

كأس العالم

“الفيفا” يكشف عن الملعب العالمي الخاص بتداريب المنتخب الوطني في “المونديال”

نشر

في

أزال الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا’ الغطاء عن إسم الملعب الذي سيحتضن تداريب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم المقرر تنظيمها في قطر خلال الفترة الممتدة بين 21 نونبر و18 دجنبر من سنة 2022 الجارية.

وأصدر موقع “الفيفا” لائحة الملاعب الخاصة، بتداريب المنتخبات المشاركة في “المونديال” القطري، إذ سيخوض المنتخب الوطني المغربي تداريبه على أرضية ملعب عبد الله بن خليفة الخاص بنادي الدحيل القطري، فيما ستكون إقامة “أسود الأطلس” بفندق ”Wyndham Doha West Bay“ الذي لا يبعد كثيرا عن ملعب التداريب.

واشترط الاتحاد الدولي للعبة، على كل المنتجات المشاركات في هذه المسابقة التي تكتسي طابعا عالميا، بضرورة التواجد بقطر قبل خمسة أيام على الأقل من إنطلاق “المونديال”، وذلك وفق البروتوكول المعمول به في هذا الحدث الرياضي الهام، الشيء الذي سيفرض على العناصر الوطنية الذهاب مبكرا لقطر من أجل الاستعداد الجيد على أمل تحقيق نتائج إيجابية غير مسبوقة.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي كانت قد أوقعته قرعة كأس العالم التي أقيمت شهر أبريل المنصرم بالعاصمة القطرية الدوحة، في المجموعة السادسة رفقة كل من منتخبات بلجيكا، كرواتيا، وكندا.