fbpx
تواصل معنا

كأس العرش

بركان يتوج بلقب كأس العرش للمرة الثانية في تاريخه ويحرم الوداد من حلم دام 20 عاما

نشر

في

توج نادي نهضة بركان لكرة القدم بلقب كأس العرش، للموسم الرياضي 2021/2022، وذلك إثر تغلبه على خصمه العنيد الوداد الرياضي، بالضربات الترجيحية، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وأنهى الفريق البركاني مجريات الشوط الأول على وقع التعادل أمام بطل إفريقيا، هذا الأخير الذي كان قريبا من هز شباك الحارس البركاني في أكثر من مناسبة، في الوقت الذي اكتفى زملاء العميد العربي الناجي بالعودة للخلف والاعتماد على المهجمات المرتدة.

وأما في الجولة الثانية، ظهر نادي نهضة بركان بشكل مختلف عن النصف الأول من اللقاء، حيث خلق فرص كثيرة شكلت خطرا على الحارس أحمد رضى التكناوتي الذي أنقد مرماه في مناسبات عديدة، لينتهي بعدها اللقاء على وقع التعادل السلبي صفر لمثله، ليتم اللجوء إلى الشوطين الإضافيين اللذان لم يحملان أي جديد يذكر على مستوى النتيجة، ليحتكم كل من فريقي الوداد الرياضي ونهضة بركان إلى الضربات الترجيحية التي ابتسمت للفريق “البرتقالي”.

جدير بالذكر، أن الحكم رضوان جيد، كان قد قام بطرد كل من اللاعب جلال الداودي، والمدرب وليد الركراكي، بسبب التدخل الخشن في حق اللاعب إبراهيم البحراوي بالنسبة للأول، ولرمي الثاني بقارورة ماء داخل أرضية الملعب.