fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

بعد تجربة فرحان الناجحة.. الوداد يبرم صفقة ثالثة من قسم الهواة

نشر

في

تعاقد نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، رسميا مع اللاعب إلياس الزاهر، قادما إليه من فتح اسباتة، أحد الأندية الممارسة بالقسم الأول هواة، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتكون ثالث صفقة يبرمها الفريق الأحمر هذا الموسم للاعبين ينتمون لهذا القسم.

ونشر نادي فتح اسباتة، بلاغا مقتضبا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أكد من خلاله أن “اللاعب إلياس الزاهر انظم رسميا لصفوف الوداد البيضاوي بموجب عقد احترافي لاربعة مواسم”.

وحسب البلاغ نفسه، أن “إلياس من مواليد 1998، يشغل مركز موتسط ميدان هجومي ، سبق له مجاورة فريقي الراسينغ البيضاوي و الرشاد البرنوصي و نهضة الزمامرة و عدة فرق تنتمي للهواة” ، كما تمنى نادي فتح اسباتة حظ موفق للاعبه السابق قائلا: “كل التوفيق لإلياس مع فريق الوداد الرياضي”.

وفي سياق متصل، سبق لنادي الوداد الرياضي أن تعاقد مع صخرة دفاعه الحالي أمين فرحان، قادما إليه من نادي وداد تمارة المنتمي لقسم الهواة والصاعد حديثا إلى القسم الاحترافي الثاني، وهي الصفقة التي نجحت بشكل كبير، الشيء الذي جعل المكتب المسير ل”وداد الأمة” يغير بوصلته صوب اللاعبين الممارسين بأقسام الهواة، الشيء الذي قد لا يكلف خزينة الفريق الشيء الكثير، إلى جانب نجاح وتألق هذه الأسماء مع الفريق، وأمين فرحان نموذجا.

يذكر أن نادي الوداد الرياضي، سبق له وأن تعاقد خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي مع كل من الحارس ياسين فينتي، واللاعب مهدي أصحابي قادمان إليه من نادي فتح اسباتة.