fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 2

خاص: بعد حصوله على ”A CAF”.. مديحي الأقرب لتدريب يوسفية برشيد

نشر

في

اقترب الإطار الوطني محمد مديحي، من الإشراف على تدريب نادي يوسفية برشيد لكرة القدم، النازل حديثا إلى القسم الاحترافي الثاني، هذا الأخير الذي يرغب في العودة السريعة إلى قسم الصفوة، الشيء الذي جعله يبحث عن مدرب مجرب قادر على تحقيق الصعود إلى القسم الاحترافي الأول.

وعلم موقع “أنفو سبور” من مصدر موثوق به وقريب من المدرب محمد مديحي، أن الرئيس المرشح لرئاسة نادي يوسفية برشيد، تواصل مع المدرب “الملالي” في أكثر من مناسبة، وعرض عليه أجرة شهرية مهمة من أجل الإشراف على تدريب الفريق “الحريزي”، كما وعده بمنحة دسمة في حالة قيادته لفريق يوسفية برشيد إلى القسم الاحترافي الأول.

وفي سياق متصل، يعتبر محمد مديحي، من خيرة المدربين الشباب الذين نجحوا بشكل كبير في مجال التدريب، حيث أشرف الدولي المغربي السابق على مجموعة من الأندية التي تألق معها، أبرزها شباب قصبة تادلة، الذي أنقذه مديحي من النزول إلى قسم الهواة خلال الموسم الكروي المنصرم.

وفي المقابل، من المرتقب أن يعقد نادي يوسفية برشيد جمعه العام يوم التاسع من شهر غشت الجاري، من أجل انتخاب رئيسا جديد للفريق، خلفا للرئيس السابق عبد الإله البيضي، الذي منعته لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من ممارسة أي نشاط كروي لمدة 4 سنوات.

تجدر الإشارة إلى أن محمد مديحي، كان قد حصل خلال الأيام القليلة الماضية على أفضل شهادة في مجال التدريب “A CAF”، مسلمة من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وذلك بعد اجتيازه لاختبارات تقنية وتطبيقية بنجاح.

وتجدر الإشارة إلى أن محمد مديحي، اكتسب تجربة مهمة في مجال التدريب، وذلك بإشرافه على العديد من الأندية المغربية أبرزها المغرب الفاسي، رجاء بني ملال ، وداد فاس وشباب قصبة تادلة.