fbpx
تواصل معنا

الهواة

على خطى الوداد.. الجيش الملكي يخطف لاعبا مميزا من قسم الهواة

نشر

في

أعلن نادي اتحاد إمزورن لكرة القدم، المنتمي إلى قسم الهواة، عن انتقال عميد الفريق أيوب عسوت، رسمياً إلى نادي الجيش الملكي، للدفاع عن ألوانه، انطلاقا من الموسم الكروي المقبل، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر نادي اتحاد إمزورن، بلاغا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قال من خلاله: “فرحة لاعبنا أيوب عسوت فرحتنا جميعا، فقدنا لاعبا اتحاديا من طينة اللاعبين الكبار، عميد فريقنا الخلوق، لكننا جد سعداء بهذا العقد الاحترافي”.

وحسب البلاغ نفسه، “هو حلم لاعب متألق تحقق، وإنجاز لفريقنا ينضاف لانجازات هذه السنة، لأول مرة نتيجة مجهوداتنا جميعا بالفريق، نجح فريقنا في إبراز مواهب لاعبينا، ولأول مرة ينتقل لاعب من فريقنا الى البطولة الاحترافية مباشرة بعقد احترافي وبفريق عريق من طينة الجيش الملكي”.

واختتم النادي بلاغه برسالة شكر جاءت على الشكل التالي، “شكرا أيوب على كل ما قدمته لفريقنا ونتمنى لك مسيرة موفقة في مسارك الرياضي، الجيش الملكي فريق كبير، وأنت أيضا كبير بمؤهلاتك وينتظرك مستقبل كبير فهنيئا للجيش بلاعب مثلك، ستبقى أبواب اتحاد إمزورن مفتوحة دائما في وجهك، وسيبقى بيت الاتحاد بيتك وستبقى صورك للذكرى معلقة بقاعة الملعب مع زملائك بالفريق”.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة من الأندية المغربية باتت تهتم باللاعبين الممارسين بأقسام الهواة، على غرار نادي الوداد الرياضي، الذي تعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع 3 لاعبين دفعة واحدة من نادي فتح اسباتة، ويتعلق الأمر بكل من إلياس الزاهر، مهدي أصحابي وياسين فينتي.