fbpx
تواصل معنا

سوشيال ميديا

بعد تدوينته المستفزة.. مغردون ينتقدون البدراوي ويتساءلون.. “أهكذا يُسير فريق كبير بحجم الرجاء العالمي”

نشر

في

شن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوما كبيرا، على عزيز البدراوي، الرئيس الحالي لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، وذلك على خلفية تديونة مستفزة نشرها الرئيس “الرجاوي” ليلة أمس الأحد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

وقال البدراوي في تدوينته المستفزة، “كاين شي ناس كيجيب لهم الله البدراوي خدّام سارح خماس عند باهم.. سيرو تحشمو على عرضكم إذا كان عندكم شي عَرَض”، وهذا ما اعتبره رواد “السوشل ميديا” استفزاز من البدراوي، حيث تساءل أحدهم، “أهكذا يُسير نادي الرجاء العالمي”، فيما علق آخر “ماشي فحال هاكا كتسير الرجاء السي البدراوي لي دازو فيها رؤساء كبار وماداروش هاكا”.

وفي المقابل، شكك عدد من المتتبعين للشأن الرياضي بالمغرب في حقيقة تسيير البدراوي للعديد من الشركات الكبرى وعلى رأسها شركة نظافة معروفة في المغرب وإفريقيا، متسائلين عن من أي للبدراوي لكل هذا الوقت لتسيير فريق بحجم الرجاء الرياضي والرد على منتقديه عبر حساباته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، وفي الوقت الذي لا يستطيع فيه مسير محل تجاري صغير جدا الوقت للدر على هاتفه”.

ويبقى السؤال المطروح هل فعلا هذا الحساب الذي يفوق 200 ألف متابع، هو الحساب الرسمي لرئيس الرجاء الرياضي عزيز البدراوي، أم أنه حساب مزور، لأن العديد من المهتمين بكرة القدم الوطنية لا يرون أن هذا الأسلوب راجع بالأساس لرجل أعمال كبير حاصل شهادة الدكتوراة، معتبرين في الوقت نفسه أنه في حالة كان هذا الحساب رسمي ويعود للشخص نفسه فرحمة الله على التسيير الكروي داخل وطننا الحبيب.

يشار إلى أن عزيز البدراوي كان قد تعاقد خلال الساعات الأولى من يومه الإثنين مع اللاعب الليبيري بيتر ويلسون، المهاجم السابق لنادي أولمبياكوس القبرصي، وهي الصفقة التي لاحقتها سخرية كبيرة من طرف العديد من المتتبعين للشأن الرياضي بالبلاد، بسبب الشح التهديفي للاعب المذكور سلفا والذي لم يتجاوز هدفين فقط خلال جميع المباريات التي خاضها خلال الموسم الكروي المنصرم.