fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 2

تأكيدا لما أورده “أنفو سبور” في وقت سابق.. نهضة بركان يعلن عن تعاقده مع بنشيخة

نشر

في

أعلن المكتب المسير لنادي نهضة بركان لكرة القدم، رسميا عن تعاقده مساء يومه الثلاثاء مع الإطار الجزائري عبد الحق بنشيخة، من أجل الإشراف على تدريب الفريق “البرتقالي” انطلاقا من الموسم الكروي المقبل، خلفا للمدرب الكونغولي السابق فلورون إيبنغي، المنتقل حديثا إلى نادي الهلال السوداني.

ونشرت إدارة الفريق “البرتقالي” بلاغا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أكد من خلاله، أن “عبد الحق بنشيخة بات مدربا جديدا لنادي نهضة بركان بعقد يمتد لموسمين، كل التوفيق لربان الكتيبة البرتقالية الجديد السيد بنشيخة”.

وفي سياق متصل، من المنتظر أن يشرف المدرب عبد الحق بنشيخة، على أول حصة تدريبية له مع فريقه الجديد نهضة بركان مطلع الأسبوع المقبل، وذلك باعتبار أن مكونات الفريق تستفيد حاليا من العطلة الصيفية، وهي العطلة التي جاءت بعد موسم شاق توج من خلاله الفريق بلقبي الكونفدرالية الإفريقية وكأس العرش.

يشار إلى أن الإطار الجزائري عبد الحق بنشيخة، سيخوض رابع تجربة له داخل منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول رفقة نادي نهضة بركان، وذلك بعدما سبق له وأن أشرف على تدريب كل من أندية الدفاع الحسني الجديدي، مولودية وجدة، الرجاء الرياضي واتحاد طنجة.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي نهضة بركان، كان قد أعلن زوال يومه الأربعاء عن تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب ياسين البحيري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما إليه من المولودية الوجدية.