أبدى الفرنسي باتيريس كارتيرون، مدرب الوداد الرياضي، أمله في تتويج الفريق بلقب البطولة الاحترافية “إنوي”، رغم خسارته أمام اتحاد يعقوب المنصور (1-2).
وقال كارتيرون في تصريحات أعقبت الهزيمة: “كانت لدينا فرصة افتتاح التسجيل، وكان لدي إحساس بأننا دحلنا الشوط الثاني بشكل جيد، ولكننا لم ننجح في تسجيل الهدف الثاني الذي كان سيريحنا”.
وأضاف: “تلقينا هدفين بشكل سهل وبطريقة مفاجئة، وفي هذه الفترة لا شيء ينجح معنا، حيث ضربنا القائم مرتين ولم ننجح في العودة في المباراة، وأنا محبط لأننا تلقينا ضربة قوية وهذا أمر مؤلم”.
وواصل: “التألق والفشل فترات يمر بها المدرب، إنها ليلة صعبة وأعلم أن هناك صبرا وشغفا كبيرا. انهزمنا وأنا محبط من ذلك، ويمكنكم قول أي شيء. تحولنا للعب بـ3 مدافعين لإيجاد التوازن الدفاعي وهذا ساعدنا في مراكش حيث لم نتلق أية فرصة للتسجيل”.
واختتم: “رغم كل شيء هدفي هذا الموسم هو التتويج مع الوداد بالبطولة، لا زالت هناك العديد من المباريات، وحاليا نمر من فترة صعبة، وهذا يبقى هدفي الشخصي”.












