كشف مصدر بنادي المغرب الفاسي عن حقيقة تورط سفيان بنجديدة، نجم الفريق، في فخ المنشطات، بعد الأنباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة.
ووفقًا لمصدر “أنفو سبور”، فإن لاعبي المغرب الفاسي خضعوا لفحص المنشطات في مباراتين فقط خلال الموسم الحالي من الدوري الاحترافي.
وأوضح المصدر ذاته أن أربعة لاعبين فقط خضعوا للفحص، ولم يكن بنجديدة من بينهم، نافياً بذلك الأخبار المتداولة.
جدير بالذكر أن عقد سفيان بن جديدة مستمر مع نادي المغرب الفاسي حتى صيف 2030.












