استقر نادي رجاء بني ملال، على الملعب، الذي سيستقبل فيه منافسه الوداد الرياضي، في مباراة دور سدس عشر نهائي كأس العرش للموسم الرياضي 2024/2025.
وفضل مسؤولو رجاء بني ملال، استضافة الوداد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بعدما تعذر عليهم خوضها في الملعب الشرفي ببني ملال لعدم توفره على عشب طبيعي.
وحاول الفريق الملالي خوض المباراة المذكورة بملعب الفوسفاط بخريبكة لكن المسؤولين رفضوا الترخيض له تخوفا من تضرر الأرضية، قبل أن يوجه بوصلته نحو مركب محمد الخامس.
واختارت إدارة رجاء بني ملال، مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، رغبة منها في الاستفادة من الموارد المالية المهمة التي سيذرها حضور الجماهير الودادية، خاصة أن المداخيل تقسم بين الفريقين حسب ما تنص عليه لوائح منافسات كأس العرش.
ويعد هذا المقترح هو الأقرب للتنفيذ في ظل المشاورات الجارية، في انتظار أن يتم الإعلان عن القرار الرسمي بشكل نهائي خلال الساعات القليلة القادمة.
وسيواجه رجاء بني ملال، ضيفه الوداد الرياضي، يوم الأحد بداية من الساعة الرابعة عصرا.












