قرر فريق الجيش الملكي، التعاقد مع مديرا تقني جديد، بداية من الموسم المقبل، لخلافة الفرنسي جوليان بانغالا ووضع خارطة طريق جديد للتكوين داخل الفريق العاصمي.
وتعاقد فريق الجيش الملكي مع الإطار الوطني عبدالله الادريسي لشغل منصب المدير التقني داخل قلعة العساكر، بداية من الموسم المقبل.
وكان الإدريسي يشغل منصب مدير تقني جهوي في مركز الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالعاصمة الرباط، لفئة ما بين 13 و15 سنة.
وجاء هذا القرار بعدما فكت إدارة الزعيم ارتباطها قبل أيام مع الفرنسي جوليان بانغالا، الذي كان يقود الإدارة التقنية بمركز النادي، بسبب الانتقادات الكثيرة التي طالته وعدم رضا مكونات الجيش الملكي على حال ومستويات الفئات السنية.
وكانت إدارة الجيش الملكي قد تعاقدت مع جوليان بانغالا بداية الصيف الماضي لتعويض الإطار الوطني حميدو الوركة، في منصب المدير التقني.











