وجه فؤاد الزهواني، الظهير الأيسر لنادي اتحاد تواركة والمنتخب الوطني المغربي للشباب، رسالة وداعية، إلى الفريق الرباطي وأكاديمية محمد السادس لكرة القدم، بعد إتمام تفاصيل انتقاله إلى فريق أياكس أمستردام الهولندي.
ونشر الزهواني رسالته الوداعية على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، كتب فيها: “على إثر انضمامي إلى نادي أياكس أمستردام، أتشرف بأن أتقدم بخالص عبارات الشكر والامتنان إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، مؤسس أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، على دعمه المتواصل ورؤيته السديدة التي جعلت من الأكاديمية مدرسة حقيقية لصناعة المواهب وفتح آفاق الاحتراف أمام الشباب المغربي”.
وأضاف الزهواني في رسالته: “كما أوجه جزيل الشكر والتقدير إلى جميع مكونات أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، من أطر تقنية وإدارية وتربوية وطبية، على ما قدموه لي من تأطير ومواكبة كان لهما بالغ الأثر في مسيرتي وتكويني”.
وتابع الزهواني: “وأتقدم كذلك بخالص الشكر إلى نادي اتحاد تواركة الرياضي بجميع مكوناته، على الثقة والدعم والمساندة التي حظيت بها من خلال استفادتي من برنامج ما بعد التكوين بفضل الشراكة الاستراتيجية المبرمة مع أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، والتي أسهمت بشكل مهم في تطوري وتطوير مجموعة من اللاعبين الذين شقوا طريقهم إلى النجاح على الصعيدين الوطني والدولي”.
واختتم اللاعب الجديد لأياكس رسالته بقوله: “كما لا يفوتني أن أشكر أسرتي وكل من ساندني وآمن بقدراتي، مع التزامي الدائم ببذل أقصى الجهود لتمثيل كرة القدم المغربية بأفضل صورة في هذه المرحلة الجديدة من مسيرتي”.
وتألق الزهواني بقميص اتحاد تواركة خلال الموسمين الماضيين ورفقة المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة وساهم في التتويج بلقب كأس العالم بالشيلي.












