غادرت بعثة المنتخب المغربي، اليوم الجمعة، الولايات المتحدة الأمريكية في اتجاه مدينة مونتيري المكسيكية، استعدادا لمواجهة منتخب هولندا في دور الـ32 من كأس العالم 2026.
وجاء سفر “أسود الأطلس” بعد خوض آخر حصة تدريبية بمدينة نيوجيرسي الأمريكية، حيث واصل الطاقم التقني بقيادة محمد وهبي تحضيراته للمباراة المرتقبة.
وسيلاقي المنتخب المغربي نظيره الهولندي، فجر الثلاثاء المقبل، بداية من الساعة الثانية صباحا (02:00 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب مونتيري، في مواجهة يسعى خلالها إلى حجز بطاقة العبور إلى الدور ثمن النهائي.












