أعرب جمال السلامي مدرب المنتخب الأردني عن فخره بالنشامى ووصولهم لمرمى الأرجنتين كمنتخب وحيد ، في آخر ظهور لهم في مونديال أمريكا ، كندا و المكسيك .
وقال السلامي : ” أن ترتكب الأخطاء أمام بطل العالم ستدفع ثمنها غالي مع ذلك فإن مباريات من هذا الحجم مفيدة حيث أن اللاعبين أصبحوا أكثر إدراكا للعب في المستوى العالي”.
وتابع : ” عندما تواجه بطل العالم ومنتخب كبير من حجم الأرجنتين وتصل لمرماه في أول مشاركة شيء مفيد للمستقبل ، و أظن أن أهم شيء ممكن أن نستخلصه من هذه المواجهات هو أن اللاعبين عاشوا حقيقة ستساهم في تطوير مؤهلاتهم البدنية لأن مواجهة منتخبات في هذه المنافسة العالية تتطلب قدرات بدنية كبيرة. الآن أصبحوا أكثر إدراكا للعب في المونديال “.
جدير بالذكر أن المنتخب الأردني من الدور الأول في أول مشاركة له في نهائيات كأس العالم، بعد خسارته أمام النمسا (1-3) والجزائر (1-2) قبل الخسارة من الأرجنتين بثلاثة أهداف لهدف .












