fbpx
تواصل معنا

مغاربة العالم

لجنة شؤون اللاعبين تتدخل في قضية الدولي المغربي بوطيب

لجنة شؤون اللاعبين تتدخل في قضية الدولي المغربي بوطيب

نشر

في

أفادت لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة المصري، تلقيها شكوى، صباح اليوم 04 فبراير 2020، من الدولي المغربي ولاعب الزمالك المصري خالد بوطيب،طالب خلالها بإثبات عدم حصوله على مستحقاته المالية لأكثر من شهرين حتى يتسنى له فسخ تعاقده من جانب واحد، بعدما انظم اللاعب المغربي بوطيب، للزمالك، في يناير2019، وخاض 24 مباراة سجل خلالها 5 أهداف.
ويعاني بوطيب، من تكرار إصاباته مع الفريق الأبيض، وتعود آخر مشاركة له مع الزمالك لمباراة المقاولون العرب في الدوري يوم 19 أكتوبرمن السنة الفارطة، ومن جانب اللجنة من المنتظر أنهم سيخاطبون إدارة الزمالك للرد على الشكوى، خصوصا أن اللاعب المغربي خالد بوطيب يستعد لتصعيد الأمر للفيفا.
وينص عقد بوطيب على أحقية الزمالك في فسخ تعاقد اللاعب بعد الموسم الثاني (2019/2020)، دون أي التزامات على الفريق الأبيض، وإذا أراد النادي فسخ العقد قبل ذلك فعليه أن يسدد للاعب قيمة العقد كاملة، بالإضافة أن القيمة الإجمالية لعقد بوطيب مع الزمالك تبلغ 81 مليونا و373 ألف جنيه مصري خلال 3 سنوات ونصف.
ومن جانب رئيس فريق الزمالك المصري، مرتضى منصور،علق في مؤتمر صحفي اليوم 04 فبراير 2020، على شكوى اللاعب، حيث أكد أن الزمالك فسخ عقد اللاعب بسبب امتناعه عن حضور التدريبات ورفضه السفر لإجراء جراحة.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply