fbpx
تواصل معنا

مغاربة العالم

جواد الياميق..”في اسبانيا يكون اللعب مغلقا على عكس ايطاليا”

جوادالياميق..”في اسبانيا يكون اللعب مغلقا على عكس ايطاليا”

نشر

في

قال المدافع الدولي المغربي جواد الياميق، الذي تعاقد معه ريال ساراجوسا الأسبوع الماضي، خلال تقديمه الثلاثاء كلاعب جديد في صفوف النادي الإسباني، إن هدفه هو مساعد الفريق في العودة لدوري الدرجة الأولى.
وقال الياميق، 27 عامًا، الذي انتقل لساراجوسا معارا من جنوى الإيطالي لنهاية الموسم مع وجود خيار للشراء في العقد خلال المؤتمر الصحفي “سعيد للغاية لوجودي هنا. هذا شرف كبير لي لأنني تعاقدت مع ناد كبير”.
وشارك جواد في أول مباراة له مع الفريق عطلة الأسبوع الماضي أمام قادش، في مباراة شارك فيها أساسيا، جراء إصابة أحد زملائه خلال الإحماء قبل اللقاء، الذي كان أحد نجومه رغم أنه لم يكمل قبله سوى 3 حصص تدريبية مع فريقه الجديد وساهم في صناعة الهدف الذي سجله زميله ألبرتو سورو.
وأوضح جواد أن المشاركة بشكل مفاجئ في تلك المباراة لم تسبب له مشكلة نظرًا؛ لأنه اعتاد على خوض مباريات كبيرة، مشيرا إلى أنه فقط قام بعمله.
وامتدح الدولي المغربي الأجواء الرائعة لجماهير ساراجوسا، والتي شاهدها في مباراة كأس الملك لفريقه الجديد أمام ريال مدريد “هذا الجمهور المتحمس يعجبني”.
وعن الفارق بين كرة القدم الإيطالية والإسبانية، قال “في إيطاليا يركض اللاعبون في كل أنحاء الملعب، واللعب يكون مغلقا بشكل أكبر، أما في إسبانيا فهناك مساحات أكبر ما يمنحك الفرصة للعب بالكرة”.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply