fbpx
تواصل معنا

فنون الحرب

انطلاق منافسات البطولة الإفريقية للكراطي في جميع الفئات بمدينة طنجة

انطلاق منافسات البطولة الإفريقية للكراطي في جميع الفئات بمدينة طنجة

نشر

في

انطلقت ،اليوم الجمعة، منافسات بطولة إفريقيا للكراطي 2020، التي تحتضنها قاعة الزياتن المغطاة بمدينة طنجة إلى غاية تاسع فبراير الجاري.
وتعرف هذه التظاهرة القارية، التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة وتهم منافسات البطولة الإفريقية ال19 للكبار و البطولة الإفريقية ال11 للشباب، والثالثة في فئة الفتيان، مشاركة أزيد من 400 رياضي يمثلون 29 بلدا إفريقيا.
ويتبارى خلال هذه الدورة، أجود ممارسي هذا النوع الرياضي بالقارة السمراء، الذين يسعون إلى تعزيز رصيدهم من النقاط لانتزاع بطاقة التأهل لدورة الألعاب الأولمبية المقررة بطوكيو سنة 2020.
وسيخصص ،اليوم الجمعة، لإقامة تصفيات منافسات الكاطا فردي وحسب الفرق لجميع الفئات، وتصفيات فئة الكبار في صنف التباري فردي، ثم الأدوار النهائية لفئتي الفتيان والشبان (كاطا) فردي وحسب الفرق.
أما يوم غد السبت، فيشهد إجراء الأطوار النهائية لمسابقة التباري في فئتي الفتيان والشبان ونهائيات الكبار حسب الفرق، على أن تقام يوم الأحد النزالات لنيل المركز الثالث في منافسات الكاطا كبار فردي وحسب الفرق، ومسابقة التبري فردي كبار.
وستخصص الفترة المسائية لليوم ذاته، لإجراء المنافسات النهائية لمسابقة الكاطا فردي وحسب الفرق كبار ومسابقة التباري فردي كبار.
ويتضمن برنامج البطولة، بالإضافة إلى المنافسات الرسمية، عدة فعاليات بينها دورة تكوينية لفائدة الحكام، وامتحان تصنيف الحكام لحمل الشارة الإفريقية واعتماد المدربين الأفارقة، في صنفي التباري والكاطا.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply