fbpx
تواصل معنا

الدوري الألماني

دوري أبطال أوروبا..هالاند يتألق ويزيد من متاعب سان جيرمان بدور الثمن

دوري أبطال أوروبا..هالاند يتألق ويزيد من متاعب سان جيرمان بدور الثمن

نشر

في

سيطرت الأهداف الألمانية على مباراة القمة التي جمعت بين بروسيا دورتموند والضيف الفرنسي باريس سان جيرمان، اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2020، المباراة التي شهدت تألق خاص للنرويجي إيرلينج هالاند، الذي تمكن من هز الشباك الفرنسية أكثر من مرة، محققا فوز الألمان بهدفين مقابل هدف، وجاءت هذه المواجهة ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
وتمكن لاعب بروسيا هالاند، فك لغز الشباك الفرنسية في الدقيقة ال69، رغم الشوط الأول السلبي للفريقين، وهو ما جعل رد لاعب باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا، العائد من الإصابة يأتي بسرعة بتسجيله هدف التعادل مستفيدا من تمريرة الدولي الفرنسي مبابي، في تمام الدقيقة ال75، إلا أن لاعب أسود الفيستيفال هالاند أبى الاستسلام مانحا فريقه الأفضلية من جهة، ولعشاق الساحرة المستديرة متعة الفرجة الهجومية، عند تسحيله للهدف الثاني من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة ال77.
وبعد هذه المباراة الهجومية، أصبح ابن الـ19 عاما، أول لاعب في تاريخ دورتموند يسجل في ظهوره الأول في ’’البوندسليغا’’ وكأس ألمانيا ودوري الأبطال، بالإضافة إلى أول لاعب في تاريخ البطولة يسجل لفريقين مختلفين في موسم واحد.
وهكذا تمكن مهاجم أسود الفيستيفال هالاند، معادلة سجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، ليتقاسما سويًا صدارة قائمة هدافي دوري الأبطال هذا الموسم برصيد 10 أهداف.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply