fbpx
تواصل معنا

الدوري الإسباني

ليو ميسي: قلتها مرات عديدة نيمار من أفضل اللاعبين في العالم وأرغب في عودته!

ليو ميسي: قلتها مرات عديدة نيمار من أفضل اللاعبين في العالم وأرغب في عودته!

نشر

في

نقلا عن مقابلة صحفية أقدم عليها نجم برشلونة ليو ميسي، مع صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، تطرق ميسي للعديد من المواضيع من بين أهمها موضوع الساعة ’’البرازيلي نيمار’’ الذي أعرب مهاجم برشلونة على استيائه من طريقة رحيل مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار، ولكن في نفس الوقت يرغب في عودته، بالإضافة إلى حديثه عن لاوتارو مارتينيز، المهاجم الذي ارتبط اسمه بالقدوم إلى قلعة الكامب نو.
وعن عودة نيمار جونيور إلى برشلونة علق ميسي قائلاً: «قلتها مرات عديدة، نيمار على المستوى الرياضي يعد واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم وأرغب في عودته، وكان شخصية مرحة ودائمًا سعيد ويستمتع كثيرًا خارج وداخل الملعب».
وأما بالنسبة للشركاء الذين لا يرغبون في عودة النجم البرازيلي، استكمل نيمار، مضيفًا: «من الطبيعي أن يراه الأشخاص هكذا نظرًا للطريقة التي رحل بها، وأنا أيضًا أزعجتني هذه الطريقة في تلك الفترة، وحاولنا ألا يرحل ولكن في النهاية نريد الفوز وامتلاك الأفضل».

وبالنسبة لندم البرازيلي، أجاب البرغوث الأرجنتيني قائلاً: «كان لديه شغف كبير للعودة، ودائمًا يظهر ندمه، وفعل أمور كثيرة للعودة، وهذه كان الخطوة الأولى لمحاولة العودة، ونيمار دائمًا يمتلك مستوى عالٍ ويعتبر لاعب مختلف، ويخلق مشاكل للخصم».
وبجوابه عن مجيء اللاعب لاوتارو مارتينيز، قال نجم البارصا: «لاعب رائع، ولديه إمكانيات مدهشة، وكنت أراه أن سيصبح لاعب كبير، والآن تطور كثيرا، وهو لاعب قوي ورائع في المواجهات الفردية وداخل المنقطة يكافح كثيرًا، ويعتبر لاعبًا كاملاً».
وتابع ميسي: «أتمنى أن يأتِ الجميع، والمنافسة على كل الألقاب، ولاوتارو يتشابه مع سواريز وكلاهما يتحكمان في جسدهم بشكل جيد للغاية ويتحملوا الضغط، وكما أقول دائمًا جميع اللاعبين الرائعين يمكنهم التأقلم للعلب براحة، ولويس لديه خبرة كبيرة ويستطيع مساعدته في تأقلم لاوتارو».

وفي المقابل تطرق هداف برشلونة ليو ميسي، عما ينقص الفريق في الوقت الحالي في دوري أبطال أوروبا، وكان جوابه كالاتي: «ينقصه انتظام في اللعب فقط، وأن يكون أكثر ثقة، وعدم ارتكاب الأخطاء التي وقعنا بها خلال الموسم وتجنب تكرار ما حدث في روما وليفربول، بالإضافة إلى التعامل مع كل التفاصيل لأن كل شيء صغير في التشامبيونزليج يوثر عليك، ويجب علينا الوصول 100% في كل شيء لمحاولة الفوز».

وعن الفوز بدوري الأبطال، أضاف ميسي: «إذا أردنا الحصول على التشامبيونزليج علينا الاستمرار في التطور كثيرًا لأنه في الوقت الحالي بهذا المستوى لا نستطيع المنافسة على اللقب».

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply