fbpx
تواصل معنا

الدوري الإسباني

زين الدين زيدان: إنها خسارة مؤلمة ولانستحقها !

زين الدين زيدان: إنها خسارة مؤلمة ولانستحقها !

نشر

في

علق مدرب الملكي ريال مدريد زين الدين زيدان، على خسارة فريقه أمام الضيف مانشستر سيتي يوم الأربعاء 26 فبراير 2020، وأكد بكل ثقة أنه لايزال الفريق المدريدي مستمرا في مسابقة التشامبينزليغ بالرغم من من انهزامه في مرحلة الذهاب بنتيجة (1-2) على أرضية ملعب البيرنابيو.
وصرح مدرب الملكي زيدان عقب انتهاء المباراة أن: نشعر بمرارة الهزيمة، لكننا كنا نعلم، أن التأهل سيحسم في 180 دقيقة، حتى لو حققنا الفوز. لقد سجلنا الهدف، وسجلوا علينا هدفين في 10 دقائق… قدمنا مباراة جيدة، باستثناء 15 دقيقة الأخيرة. الآن علينا الذهاب (إلى إنجلترا) لتحقيق الفوز، إن كنا نريد التأهل.
وعلق زيدان على الدقائق الأخيرة، التي منحت الفوز لسيتي، وقال: “لا يوجد تعليق. كل ما في الأمر، هو أننا ارتكبنا بعض الأخطاء، وعندما تُخطئ فإنك تدفع الثمن غاليا. لكن الأخطاء جزء من كرة القدم”.
وعن اللقطة التي طالب فيها راموس بخطأ قال المدرب زيزو: الحكم قال لي أنه لا وجود لخطأ، وأن راموس لم يتعرض للدفع. في نهاية المطاف، لا شيء تغير، الحكم اتخذ قراره وكفى. ما يزعجني هو ما قمنا به نحن، بحيث لعبنا بشكل جيد، ثم في 10 دقائق تغير كل شيء. إنها هزيمة مؤلمة ولا نستحقها.
واختتم: في نهاية المطاف، هذه هي كرة القدم، عليك أن تحافظ على تركيزه طيلة 90 دقيقة، خاصة أمام هذا النوع من الفرق. في الحقيقة، كان بإمكانهم تسجيل هدف ثالث.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply