fbpx
تواصل معنا

فنون الحرب

الجامعة الملكية المغربية للملاكمة..أربعة أسماء تمثل المغرب بأولمبياد طوكيو2020

الجامعة الملكية المغربية للملاكمة..أربعة أسماء تمثل المغرب بأولمبياد طوكيو2020

نشر

في

كشفت الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، في بلاغ رسمي أن المشاركة المغربية بأولمبياد طوكيو 2020، توثق حضورها من خلال أربعة أسماء مغربية بعد خوضهم للنزالات الإقصائية يوم الأربعاء 26 فبراير 2020، بغية حجز بطاقة التأهل للألعاب الأولمبية المقررة الضيف القادم.
وبالنسبة لفئة الملاكمة النسوية، تمكنت كل من البطلة العالمية عن وزن 75 كلغ خديجة المرضي، التي إنتزعت بطاقة التأهل على حساب ملاكمة الجزائر شعيب إشراق بمجموع 5/0 إلى جانب البطلة أميمة بلحبيب عن وزن 69 كلغ التي تأهلت بدورها على حساب ملاكمة كينيا، بمجموع 5/0، في إطار منافسات الدور النصف النهائي.
وأهلت إلى جانب لبؤات الأطلس البطلة رباب شضار، عن وزن 51 كلغ على حساب ملاكمة كينيا بمجموع 5/0 .
وفي المقابل تمكن كل من ممثلي فئة الذكور البطل يونس باعلا، عن وزن 91 كلغ من التأهل لطوكيو على حساب ملاكم كينيا بمجموع 4/1 ، في ما تعذر على الملاكمين حجز بطاقة المرور أحمد بوروس، عن وزن مافوق 91 كلغ بعد خسارته أمام ملاكم الكاميرون والملاكمة الواعدة وداد برطال، عن وزن 57 كلغ أمام ملاكمة بوتسوانا.
وتبقى الحضوض قائمة للتأهل لأولمبياد طوكيو 2020، لفائدة إسمين إثنين اللذان سيخوضان نزال الترتيب يوم 28 و29 مارس 2020، عبد الحق ندير وزن 63 كلغ ومحمد الصغير عن وزن 81 كلغ.
وجدير بالذكر إلى أن محطة داكار تعتبر محطة فاصلة من أجل حجز بطاقة المرور لطوكيو قبل محطة باريس الأخيرة شهر ماي 2020 .

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply