دعا هشام آيت منا رئيس الوداد الرياضي المنخرطين للقاء تواصلي ، وفي سابقة من نوعها طلب من الحضور إرسال الأسئلة عبر البريد الإلكتروني، مع تأكيده على عدم الإيجابية على أي سؤال لم يتوصل به مسبقا وهو ما آثار استغراب المنخرطين .
وجاء في البيان الموجه من إدارة الوداد للمنخرطين بخصوص اللقاء التواصلي ما يلي : ” يتشرف رئيس نادي الوداد الرياضي بدعوتكم إلى لقاء تواصلي، وذلك يوم 4 ماي 2026 على الساعة السادسة والنصف مساء بمركب محمد بنجلون”.
ووضح البيان الهدف من اللقاء ” ويهدف هذا اللقاء إلى التطرق إلى مختلف المواضيع المتعلقة بالنادي، والإجابة عن مختلف تساؤلاتكم ،ومن أجل ضمان إعداد هذا اللقاء في أفضل الظروف، ندعوكم إلى موافاتنا بأسئلتكم عبر البريد الإلكتروني، وذلك في أجل أقصاه 1 ماي 2026″ .
وفي السياق ذاته كشف البيان أن الأجوبة ستكون فقط على الأسئلة المتوصل بها عبر البريد الإلكتروني :” سيمكننا ذلك من إعداد أجوبة دقيقة لتساؤلاتكم، مع الإشارة إلى أن النقاش سيقتصر حصريا على الأسئلة التي تم التوصل بها مسبقا”.
ووضح البيان أيضا الطريقة المسموح بها بالحضور: ” لأسباب تنظيمية، نرجو منكم الحضور مصحوبين ببطاقة الانخراط الخاصة بكم برسم الموسم الرياضي 2025-2026″ .












