يشهد ملعب القاهرة الدولي اليوم الخميس ، اصطدام مغربي بين الزمالك بلاعبه محمود بنتايك و بيراميدز بلاعبيه محمد الشيبي و وليد الكرتي ، برسم الجولة الثالثة و النهائية لحسم اللقب .
يدخل الزمالك اللقاء متصدرا جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 46 نقطة، وعينه على الفوز من أجل تعزيز الصدارة و الاقتراب من اللقب ، ولتحقيق ذلك رفع معتمد جمال مدرب الزمالك من معنويات لاعبيه وحثهم على ضرورة التركيز الكامل وعدم التهاون أمام فريق بحجم بيراميدز، مع أهمية استغلال أنصاف الفرص وتحويلها إلى أهداف ، مع تجنب الأخطاء الدفاعية التي قد تكلف الفريق الكثير، حيث أن الهدوء وعدم التسرع مطلوبا في المواجهات الحاسمة .
وسيراهن مدرب الزمالك على الهجوم و على الدولي بنتايك في الدفاع ، هذا و سيغيب عن الزمالك عدد من اللاعبين لأسباب مختلفة، أبرزهم عمرو ناصر للإصابة، وأحمد حمدي بقرار إداري، بالإضافة إلى سيف فاروق جعفر وبارون أوشينج ومحمود الشناوي لأسباب فنية، وأحمد حسام.
ومن جانبه يدخل بيراميدز المواجهة بطموح لا يقل عن منافسه، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 44 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن الزمالك، مما يجعل هدفه الفوز للانقضاض على الصدارة، والفوز بأول لقب في تاريخه .
وجهز الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش مدرب بيراميدز مجموعته للمواجهة القوية ، وطلب منهم التركيز و استغلال الفرص مع ضرورة تجنب أخطاء المباريات السابقة ، لأن المباراة ستكون حاسمة في صراع التسابق على اللقب ،و من المتوقع أن يعتمد في تشكيله الأساسي على وليد الكرتي إذا تجاوز إصابته ، فيما سيغيب محمد الشيبي( الإصابة ) إلى جانب مجموعة من اللاعبين البارزين .












