حسم الناخب الوطني محمد وهبي، في البرنامج النهائي للمنتخب الوطني المغربي، استعدادا لمواجهة منخب هايتي، برسم الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس العالم 2026، المقامة حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.
وستحل بعثة المنتخب الوطني، زوال يومه الإثنين، بمدينة أطلنطا، قادمة إليها من نيوجيرسي، عبر رحلة جوية داخلية تمتد إلى ساعتين، لمواصلة الاستعدادات للمباراة المذكورة.
واختار الأسود الاستعداد بملعب ” Kennesaw State University” بمدينة أطلنطا، والذي سيخوضون فيه حصتين تدريبيتين، أولها مبرمجة اليوم الإثنين وستكون مغلقة، فيما تقام الثانية والأخيرة غدا الثلاثاء والتي ستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام.
وكان المنتخب المغربي قد حقق فوزا مهما على نظيره الأسكتلندي بهدف دون رد، قبل أن تغادر بعثة الأسود مدينة بوسطن، صوب مقر إقامتها بنيوجيرسي بنيويورك، حيث خاضت حصصها التدريبية السبت والأحد.
ويواجه المنتخب الوطني المغربي، منتخب هايتي، يوم الأربعاء المقبل، بداية من الساعة الحادية عشر ليلا بالتقويت المغربي، على ملعب أطلنطا، بحثا عن تحقيق فوز كبير يضمن به صدارة المجموعة الثالثة.












