خرج المكتب المسير لفريق اتحاد أمل تيزنيت لكرة القدم، ببلاغ رسمي، بعد الأخبار التي راجت بعد المباراة أمام المغرب التطواني، السبت الماضي، ضمن الجولة 28 من البطولة الإحترافية “إنوي” في قسمها الثاني.
وأعلن فريق اتحاد أمل تيزنيت في بلاغه، استنكاره للإشاعات والاتهامات التي تم ترويجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للاعبيه، بتفويت اللقاء والتلاعب في نتيجته بارتكاب أخطاء متعمدة، والتي تمس بصورة النادي ومكوناته، وتضرب المشروع الرياضي للفريق.
وشدد الفريق السوسي على تضامنه مع لاعبيه مشيدين بروحهم العالية وصبرهم، رغم الإكراهات التي رافقت النادي على المستوى المادي، مؤكدا تشبثه بحظوظه في المنافسة على الصعود إلى القسم الاحترافي الأول.
كان اتحاد أمل تيزنيت قد انهزم أمام مضيفه المغرب التطواني بثلاثة أهداف لهدف، ليتجمد في الصف الرابع برصيد 42 نقطة ويواصل الصراع مع عدد من الأندية على بطاقة المؤهلة لمباريات السد.












