منحت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم فريق الوداد الرياضي مهلة إضافية لتسوية ديون النزاعات، من أجل التسجيل في منصة كلوب للحصول على رخصة النادي المحترف للمشاركة بدوري أبطال افريقيا وكأس الكاف.
وكان مقررا أن تختتم المهلة الأولى يوم 30 يونيو الحالي قبل أن تقرر تمديدها إلى 25 يوليوز القادم.
وقضت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم بمعاقبة الوداد الرياضي بالمنع من الانتدابات في الميركاتو الصيفي القادم، لعدم تسديده مستحقات البرازيليين رينا نفيانا وبيدرينهو، حيث سيكون الفريق الأحمر ملزما بتوفير ملياري سنتيم لرفع العقوبة، وبالتالي الحصول على رخصة الكاف التي تسمح له بانتداب لاعبين جدد في الصيف الحالي.
يشار إلى أن الوداد الرياضي لكرة القدم تراجع إلى المركز الخامس بالبطولة الاحترافية برصيد 43 نقطة بفارق تسع نقط عن الجيش الملكي المتصدر












