شهدت الحصة التدريبية للوداد الرياضي، التي أجريت اليوم الاثنين، أجواء خاصة عقب استقالة المدرب حمودة بنشريفة من منصبه على رأس العارضة التقنية للفريق الأحمر.
وعرفت الحصة حضور عادل هرماش، المستشار الرياضي للنادي، إلى جانب حسن ناظر، عضو اللجنة التقنية، حيث عقدا اجتماعاً مع اللاعبين من أجل رفع معنويات المجموعة ومناقشة المرحلة المقبلة، بعد النتائج السلبية الأخيرة التي أثرت على مسار الفريق.
وفي غياب بنشريفة، أشرف يوسف أشامي، مساعد المدرب، على قيادة التداريب، في انتظار اتضاح الرؤية بشأن هوية المدرب الذي سيتولى قيادة الوداد خلال ما تبقى من الموسم.
وكان الإطار الوطني حمودة بنشريفة قد وضع حداً لمهمته مع الوداد الرياضي، بعدما تقدم صباح اليوم الاثنين باستقالته إلى المكتب المديري للنادي، وذلك عقب الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام الدفاع الحسني الجديدي بهدف دون رد، برسم الجولة السادسة والعشرين من البطولة الاحترافية.











