ركز جمال السلامي، مدرب المنتخب الأردني ، على أن مواجهة الأرجنتين ،في ختام مشاركة ” النشامى ” بكأس العالم 2026 ،بمثابة فرصة لترك بصمة تاريخية.
).
وقال السلامي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: «نريدها مباراة للمتعة والتاريخ، وأن نترك بصمة تخلد المشاركة الأولى للكرة الأردنية في كأس العالم، ونخرج منها بذكرى جميلة».
وأضاف: «سنواجه الأرجنتين، بطل النسخة الماضية والمرشح الأبرز للفوز باللقب، والذي يضم بين صفوفه أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم ، و سنستمتع بالمواجهة التاريخية كيفما كانت الظروف و النتيجة ” .
وتابع “المنتخب الأردني يتطلع لمواجهة ميسي ، و إن كان غيابه واردا ، لضمان منتخب بلاده التأهل إلى دور الـ32، لن يقلل من قيمة المباراة، في ظل امتلاك المنتخب الأرجنتيني مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين” .
وواصل المدرب السابق للمنتخب المحلي ” رغم الخروج المبكر ، جد فخور بما قدم النشامى ، حيث كان طموحنا ليس مجرد المشاركة، لكن على الأقل اكتسبنا الخبرة في أول مشاركة مونديالية سينعكس إيجاباً على مستقبل الكرة الأردنية، ويمهد الطريق أمام الأجيال المقبلة لتحقيق نتائج أفضل” .
.
جدير بالذكر أن منتخب الأردن و ضع مونديال 2026 من دور المجموعات بعد خسارته أمام النمسا (1-3) والجزائر (1-2).












