حل المنتخب الوطني اليوم السبت ، بمونتيري المكسيكية ، تحسبا لمواجهة منتخب هولندا برسم الدور الثاني لمونديال أمريكا ، كندا و المكسيك .
و بصفوف مكتملة و بدون تسجيل أي غيابات ، خاض أسود الأطلس أمس الجمعة آخر حصة تدريبية بنيوجيرسي الأمريكية قبل التوجه إلى المكسيك.
وسيباشر المنتخب الوطني اليوم السبت تحضيراته للمباراة القوية التي ستجمعه الثلاثاء المقبل بمنتخب هولندا في دور المغلوب ، و إلى ذلك يعرف الناخب الوطني التعامل مع خصوصية هذه الأدوار وهو المتمرس على أجواء المونديال بعدما قاد المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة للفوز بكأس العالم للشبان بالشيلي .
ومن جهة ثانية وجد الأسود الجمهور المغربي و المكسيكي في استقبالهم ، إذ أن سمعتهم العالمية سبقتهم إلى مكسيك ، حيث يحظى المنتخب باحترام الشارع الرياضي المكسيكي الذي سيدعم أسود الأطلس في مهمتهم الجديدة .
جدير بالذكر أن المنتخب الوطني ضمن بطاقة المرور إلى دور الـ 32 وذلك بعد تغلبه على منتخب هايتي بأربعة أهداف لهدف ، حيث احتل الأسود وصافة المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط بنفس عدد نقاط المنتخب البرازيلي الذي تصدر المجموعة و سيلعب بالولايات الأمريكية .












