fbpx
تواصل معنا

الناهيري يكشف “المستور” حول علاقته بالمدرب زوران!

الناهيري يكشف “المستور” حول علاقته بالمدرب زوران!

نشر

في

انتقد مدافع نادي الوداد الرياضي محمد الناهيري، مدربه السابق الصربي زوران مانولوفيتش، محملًا إياه مسؤولية الإخفاقات السابقة، ومن بين أبرزها “ريمونتادا” الديربي العربي الذي انتهى لصالح الغريم التقليدي نادي الرجاء الرياضي.
ومن خلال مقطع فيديو عبر موقع أنستغرام، هاجم النجم الروكي المدرب السابق للكتيبة الودادية قائلا: “زوران ليس مدربًا كبيرًا، كما أن شخصيته ضعيفة وهو المسئول عن تراجع نتائج الفريق”.
وتابع الناهيري: “زوران مدرب لا يليق بقيمة الوداد، وليس بقيمة جاريدو وعموتا والسلامي والركراكي”.
وبشأن أحوال الفريق أنذاك تحت قيادة الربي زوران، قال: “خلال فترة المدرب الصربي، عانينا من الاستهتار والتراخي والأجواء المشحونة، الصفاء لم يكن حاضرًا بين اللاعبين”.
وتطرق نجم الوداد الرياضي الناهيري، إلى مجموعة مواضيع تخص تجربته الودادية تحديدا الفترة العصيبة التي واجهها تحت تدريب المدرب السابق زوران مانولوفيتش، الذي قرر معاقبته أو بالأحرى “نبذه” من الفريق الأول، من خلال إنزاله للفريق الرديف ليبتعد اللاعب فترة طويلة عن الأواء الأولى الودادية بالإضافة إلى توتر علاقته مع أنصار الكتيبة الودادية، إلا أن عودته كانت قوية ليسطع نجمه من جديد باسم “روكي الوداد” تحت قيادة المدرب الإسباني الجديد خوان كارلوس جاريدو.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply