fbpx
تواصل معنا

المعكازي: اللعب مع الرجاء هو احساس استثنائي لن يتكرر مع أي فريق مستقبلا!

المعكازي: اللعب مع الرجاء هو احساس استثنائي لن يتكرر مع أي فريق مستقبلا!

نشر

في

توقف البطولة الاحترافية المغربية، الاضطراري بسبب انتشار فيروس كورونا في أنحاء العالم، قرب الأنصار أكثر من لاعبي الدوري المغربي حيث أصبح عشاق البساط الأخضر المغربي على موعد تقريبا كل ليلة مع “بث مباشر” من خلال منصات السوشل ميديا، لتعرف أكثر على كواليس المباريات الفارطة وأبرز ذكريات اللاعبين.
ومن بين اللاعبين الذين استعملوا تقنية “البث المباشر” كان لاعب نادي الرجاء الرياضي، محمد المكعازي، الذي تحدث عن تجربته الحالية بقميص النسور والذي وصفها ب”حلم الطفولة”، بعدما تمكن من تحقيقه خلال انتقالات الصيفية الفارطة قادما من نادي المغرب التطواني، قائلا: “منذ صغري وأنا أعشق الرجاء!”

وأضاف اللاعب المكعازي، في مقطع فيديو من خلال صفحة النادي الرسمية: “بعد فريقي المغرب التطواني، كنت معجبا بالرجاء وبجمهوره، وكنت أحضر مبارياته عندما كنت صغيرا، كلما واجه المغرب التطواني، لذلك لم أتأخر في الانتقال له”.
وحول اللعب بقميص الرجاء وأمام أنصاره، علق اللاعب: “شعرت بإحساس غريب عند انضمامي للرجاء، كما أن جماهيره استقبلتني بحفاوة، سيبقى هذا الإحساس استثنائيا مع الرجاء، ولن يتكرر مع أي فريق سأحمل ألوانه مستقبلا”.
ومن أبرز محطات الرجاء الرياضي هو ديربي العرب ضمن المنافسات العربية أمام غريمه الأزلي الوداد الرياضي، وهو من أبرز المواضيع الذي تطرق إلى كواليسها لاعب النسور المعكازي، قائلا: “كانت ريمونتادا تاريخية للرجاء، خصوصا أن المنافسة حملت طابعا عربيا وتابعته عدة دول في العالم، وتحدثت على المباراة كل وسائل الإعلام”.

وواصل حامل قميص النسور: “تراخي الوداد في المباراة، كان من الأسباب التي جعلت الرجاء يعود، رغم أنه كان متأخرا بنتيجة (4-1)”.
وبشأن الأنصار الرجاوية، أشاد اللاعب بإيمانها القوي قائلا: “أحيي الجماهير واللاعبين لأنهم لم يفقدوا الأمل، وكانت ثقتهم كبيرة للعودة في المباراة، فكان تأهلا مستحقا”.
واختتاما لتصريحاته، أكد ممثل النسور محمد المعكازي، أنه لم يشعر بأي ضغط منذ انتقاله إلى صفوف الرجاء، مضيفا أنه يكون مرتاحا في المباريات، ووجد كل الظروف المواتية التي ساعدته على التأقلم سريعا، كما أنه “متعطشا” إلى إرضاء الأنصار الرجاوية وتحقيق المزيد من الألقاب المحلية والقارية بالإضافة إلى تطوير أدائه إلى مستوى أفضل.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply