fbpx
تواصل معنا

ذكرى 83..نجوم الكرة المغربية يهنؤن الوداد

ذكرى 83..نجوم الكرة المغربية يهنؤن الوداد

نشر

في

أعرب مجموعة من نجوم نادي الوداد الرياضي، الذين تألقوا مع الفريق خلال السنوات السابقة عن فخرهم بالنادي من خلال مجموعة مقاطع فيديو، وهم يقدمون التهاني بمناسبة الذكرى 83 للتأسيس.
ويتعلق الأمر بكل من نجوم النادي الودادي، كل من الأسطورة المغربية الحارس بادو الزاكي، الذي صرح من خلال مقطع فيديو إنه يستغل هذه الفرصة من أجل تهنئة فريقه بمناسبة ذكرى التأسيس، مضيفا: “لا يمكن أن أنسى أفضال فريقي الأم الذي عشت معه لحظات لا تنسى، أتمنى له المزيد من النجاح والألقاب”.
ومن جانبه، أكد نجم الكرة المغربية السابق عزيز بودربالة، إن كل لاعب يفتخر بهذا النادي، صاحب التاريخ والألقاب، وهنأ جميع أنصار ومسؤولي النادي بهذه الذكرى، بالإضافة إلى فخر الدين رجحي، الذي أكد أنه مهما تكلم عن هذا النادي فإنه لن يعطيه حقه، مؤكدا أن الوداد هو فريق الألقاب والتاريخ والشهداء.
وبدوره قدم الأسد المغربي السابق نور الدين نيبت، التهاني لجمهور الفريق وعشاقه، وتمنى للوداد المزيد من النجاحات والإنجازات.
وقال حسن ناضر، لاعب الوداد ومنتخب المغرب السابق: “كل سنة والوداد دائما في القمة، برجالاته وألقابه وإنجازاته المحلية والقارية، موضحا أنه يعتز ويفتخر بهذا الفريق”.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply