fbpx
تواصل معنا

أحمد أحمد يكشف عن موعد استئناف المسابقات الافريقية

أحمد أحمد يكشف عن موعد استئناف المسابقات الافريقية

نشر

في

أعلن رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، احمد احمد، أن الهيكل القاري لازال يفتقر إلى وضوح الرؤية بخصوص موعد استئناف المسابقات والمباريات الافريقية مؤكدا ان الأولوية تبقى للجوانب الصحية والإنسانية .
ومن خلال احدى خرجاته الإعلامية تحدث رئيس الكاف عن مصير مسابقتي دوري أبطال افريقيا والكونفدرالية قائلا: “هناك إجراءات نقوم بها صلب الكاف ونتأكد من تقديم مساهماتنا للأندية التي تشارك في مسابقاتنا القارية من خلال دفع منح جوائزهم بسرعة مقارنة بمرحلة المسابقة التي وصلوا إليها بالفعل”.
وعن موعد استئناف المسابقتين القاريتين قال: “علينا أن ننتظر قليلا قبل صدور هذا القرار، وبصفتي رئيسا للاتحاد القاري أدعو الجميع إلى توخي الحذر الشديد وانتظار استقرار الوضع الوبائي العالمي”.
وواصل أحمد أحمد: “أنا لا أريد أن تكون كرة القدم مصدر “خطورة” لاستقرار الإجراءات العازلة التي تتخذها الحكومات الدولية من أجل الحد من انتشار هذا الفيروس الوبائي، وفي حالة ما استمرت العدوى في الانتشار فالأولوية نخصصها للصحة وحياة الناس”.
وفي اختتامه تطرق رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، إلى التدابير التي تم اتخاذها مصرحا: “اتخذنا كافة التدابير وكان رد فعلنا الأول هو التأكد من أن الموظفين الذين يعملون في المقر يمكنهم العمل من المنزل، بالإضافة إلى توقيف الأنشطة الرياضية مثل الجميع”.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply