fbpx
تواصل معنا

عصبة الأبطال الافريقية..تعليق بن شرقي يعيد ذكريات “المجد” الودادية!

عصبة الأبطال الافريقية..تعليق بن شرقي يعيد ذكريات “المجد” الودادية!

نشر

في

غرد الحساب الرسمي لنادي الوداد الرياضي، من خلال حسابع الرسمي على تويتر، “متفاخرا” بتدوينة تظهر هدف اللاعب السابق للنادي أشرف بن شرقي، في شباك الأهلي المصري، خلال مباراة الذهاب ضمن منافسات نهائي دوري الأبطال 2017.
والسبب الرئيسي وراء تدوينة الوداد الرياضي، هو استضافت أحد مقدمي برامج الرمضانية المصرية، للاعب الوداد السابق ولاعب الزمالك المصري حاليا، أشرف بن شرقي، حيث بدأ مقدم البرنامج رامز جلال، الحلقة التي أُذيعت يوم السبت 16 ماي 2020، قائلا له: “لي ذكريات سيئة معك، بعد هدفك في نهائي إفريقيا”، ليرد عليه الدولي المغربي بن شرقي: “معلش!”.
وبالتالي أرفق الحساب الرسمي للكتيبة الودادية، تدوينته معلقا عليها بنف رد اللاعب الودادي السابق أشرف بن شرقي، “معلش”، علما أن نادي الأهلي المصري قد تقدم على الوداد بهدف اللاعب مؤمن زكريا، في الدقيقة الثالثة، على ملعب برج العرب في الإسكندرية، في ذهاب النهائي، قبل أن يعادل بن شرقي، النتيجة في تمام الدقيقة ال16، لتنتهي المباراة (1-1).
وجدير بالذكر إلى أنه من المنتظر أن يتواجه العملاقان مجددا في نصف نهائي دوري الأبطال، المتوقف حاليا بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply